الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كان يوم حبك
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 73
المهنه :
الهواية :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الجمعة أكتوبر 31, 2008 2:38 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



1 << الصديق وقت الضيق >>


2 <<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>


تلك العباراتين واضحه .. ولا تحتاج أي شرح ..



لكن هناك سؤال ..


هل أنت مع العبارة الاولى أم الثانية ..؟ ولماذا ..؟





مقولتين متناقضتين .. لكن آرأئكم تهمني ..

الفكره منقوله

تحيآآآآآآتي


"كـــــــــــان يـــــــــــوم حــــــــــــبــــــــــكـ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام أطفال
مديره عامه
مديره عامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 523
العمر : 26
مزاجك اليوم :
علم بلادك :
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:52 am

لا أعلم ماذا أختااار ؟؟؟!!! -_-

ولكــن لي وقفه عند كلتيهما ::::

1) << الصديق وقت الضيق >>

عندما يشتد عليك الكرب وتضيق بكـ الدنيا وتتلفت ..,,.. لا أحد حولكـ .. confused هنا يأتيكـ الصديق الحقيقي ... ومعنى الصديق الحقيقي ..,,.. الصديق الذي لايغدر بك ويستحمل زلااتكـ وغلطااتكـ .... هذه وقفتي وأعتذر إن كانت مبهمه وجاامده لأنني لم أشعر بهاذا الشعور من قبل .... لأني في وقت ضيقتي لا أجد أحداً ... لأني لا أجد من يستحمل عيوبي ... لهذا ربما كاان سردي لهذه الكلمااآآت معتم بعض الشيء .... Exclamation Exclamation Exclamation


2) <<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

عند هذه الجمله أحط رحالي ... وأتأمل فيها بعمق ... كان يوم حبكـ .. لقد نثرتي صفحاات قديمه ... تتساابق حرووفي .. لا أعلم من أين أبدأ ... ربما كلامي يطووول بلا فائده ... ففي النهايه ,,, أنا أكرر كلاام سمعته من قبل (( العصر هذا عصر الخيانه )) ايه والله لو اردد هذه الجمله 100 مره ما وصفت ما بداخلي ... أين أنت يا عصر عنتره وعبله ,,,...
عصر لا مكاان للفراق فيه الا الفرااق الأبدي (( الكفن )) ..

آآهـ ... اما في عصرنا .. لا تجد قلباً دافئاً يحنو عليكـ ... ويحفظ سركـ ... فصديقك اليوم ... غداً ألد أعدائك .... لذا اكتم سرك ولا تبحه لأحد واحذر ... بالله هل هذه حيااه ؟؟؟؟؟؟ ,,,,
هنا تهرب حروفي ... لا أجد ما أعبر عنه .. سوى .. أنا ممتنه لكـ ... (_*&)

_________________





مشكووره أحلى بنوته على التوقيع النآآيس تسلم يدينك ^___^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnooon.yoo7.com
هـيـجـا
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 182
العمر : 24
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهواية :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الأحد نوفمبر 02, 2008 1:16 am

أولا بورك فيك ...وجزاك ربي كل الخير ..

أنا أرى أن الأولى أفضل ..

اذا كنت أحب صديقتي وأعزها .. ما رح أسمح أبد بالفراق والزعل ..

وبأفعل المستحيل المهم نرجع لبعظ ..
d Settings

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى بنوته
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 393
العمر : 26
المهنه :
الهواية :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الأحد نوفمبر 02, 2008 3:15 am

Crying or Very sad في هذا المكان لا أستطيع ان أعبر بأي كلمة
مشكورة على الموضوع

_________________





مشكوووووورة على التوقيع يا أحلى غرومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnooon.yoo7.com
sasuke_chan
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 175
العمر : 24
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الجمعة يناير 02, 2009 10:54 pm

1 << الصديق وقت الضيق >>
هذي العباره حلوه بس مين تنطبق عليه هذي العباره؟؟
ما في بهذا العالم من يحفظ سرك ويحاول انه يخفف عنك ويفرح لفرحك
مستحيل تلقى شخص وفي وقلبه ابيض الا نادر
ناااااااااادر مره مره مره
والي راح يكون الضحيه هو الي قلبه ابيض ويحسب ان العالم كله مثله
بالنسبه لي>>كان قلبي مجروح
يسير في بحر الاهات
يبحث عن الميناء الذي ينقذه من وحدته القاتله
لقد يئس..كلما ذهب الى ميناء لم يجد من يستقبله..من يداوي جراحه
ظلام،،،يئس،،،حزن..!!
فجئه اذ بميناء لا اكاد ان اراه
اندفعت نحوه بسرعه..اذ بقلب مجروح!!
يقف في ذالك الميناء..!!
نظر الي ونتظرت اليه امسك بيدي وقال..تعالي الى احضاني سوف انجيك..!!
لم اتردد لحظه..ومنذ ذالك الوقت..لم اشهد ايام مثل الايام التي قضيتها معها..
ولا ازال لا اعلم،،اكان هذا حلم ام حقيقه..!!

داوت لي جراحي وانا داويت لها جراحها
الله لا يحرمني منك يا غرومه d Settings

ومشكوره خيتو على الموضوع الي نزل دموعي

ورجع لي ذكريات مؤلمه

جانيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto-anime.mam9.com
الحنونه . com
عضو
عضو
avatar

انثى عدد الرسائل : 50
العمر : 24
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   السبت يناير 03, 2009 12:54 am

كــان يــوم حبكـ

1 >

نــعم عند هذه العبــارهـ أحط محبرتي وقلمي ... وجود الصديق الحقيقي نادراً جداً .. ولكنهـ ليس معدوماً ... لا تيأس ... وكن أنت الصديق الحقيقي لشخص أحببته .. ليكن لكـ كذلك .. بادر أنت أولا

غروومــــــــــــــــــــــــهـ :

كلماتكـ قاسيهـ نوعا ما ... غاليتي .. تأكدي الدنيا مليئه بالقلووب المعتمه السوداء .. ولكن لا تنسي بأن هناكـ قلب أبيض صافي .. يحب لكـ الخير ويقلق عليكـ ...

أحلى بنوته أهنئكـ على صداقتها .. وأوصيكـ بهــا وتأكدي غرومهـ بأنها شخص محب لكـ رغم قساوتكـ معها .. غرومهـ لا تيأسي وابتسمي للحياهـ ولا تحرميني قلووب تحبكـ من ضحكتك وابتسامتكـ ولا تسيئي الضن بالغالين ..



ســــــــــــــاســـــكي ... :

كلــماتكـ أدمعة عيني .. قصتكـ كقصتي ...
أهنئكـ ساسكي على قلبكـ الصافي الطاهر الصادق ... قلبكـ فعلاً نادر وجودهـ وأهنئكـ على قلب غروومه

أمنياتي لكم بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnooon.yoo7.com
أحلى بنوته
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 393
العمر : 26
المهنه :
الهواية :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   السبت يناير 03, 2009 3:11 am

>> الحنونه <<
مشكورة الحنونه عبرتي بأحلى التعابير
بس ليت غرومه تفهم الكلام وتدخله لقلبها
مشكورة ما أقدر أعبر لك شكر و أمتناني

أما عن الصديق يوجد هناك أصدقاء لكن ليس نادراً
ليس كل صديق يفهمك ويحب لك الخير

أما أنا أحط قلبي أمانه عند أعز وأغلى ما أملك
صديقتي المحبه لي دوماً ((غرام أطفال))

>> ساسكي <<
أهنئك على قلب غرومتي

_________________





مشكوووووورة على التوقيع يا أحلى غرومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnooon.yoo7.com
sasuke_chan
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى عدد الرسائل : 175
العمر : 24
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الأربعاء يناير 07, 2009 7:11 pm

الحنونه . com كتب:
كــان يــوم حبكـ
ســــــــــــــاســـــكي ... :

كلــماتكـ أدمعة عيني .. قصتكـ كقصتي ...
أهنئكـ ساسكي على قلبكـ الصافي الطاهر الصادق ... قلبكـ فعلاً نادر وجودهـ وأهنئكـ على قلب غروومه

أمنياتي لكم بالتوفيق

ياقلبي والله سوري نزلت دموعك ><
(احرجتني (احرجتني (احرجتني
(*()ميرسي
وانتي بعد مثلي؟؟
ما اتمنى يكون احد مثلي ابداًًًًًًًً
جانيو ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto-anime.mam9.com
nesrin
عضو
عضو
avatar

انثى عدد الرسائل : 6
العمر : 23
مزاجك اليوم :
علم بلادك :
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الخميس يونيو 25, 2009 8:16 am

<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >> ana ma3a hadihi l3ibaaraa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لي كبرياأي روايه
عضو
عضو
avatar

انثى عدد الرسائل : 35
العمر : 27
مزاجك اليوم :
علم بلادك :
المهنه :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!   الأربعاء يوليو 22, 2009 12:37 am

العبارتين تحتاج تفكير عميق ورأيئ بعيد المدا فاعبارة الاول عند أي مشكلة تحدث في الحياة اليومية لا في مشاكلي الخاصة والمثل يقول الصاحب ساحب aas5 والشكو ه لغير الله مذله ’’’

وأناااااااا إيد العباااااار الثاااااانيه ..........لان النيا ماتنضمن في هالوقت فيمكن العدو عاديتة علشان إلي كان صديقي """""""""" خير جليس في الزمــــــان كتاب ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبارتين ستجعلكـ في حيره من امرك..!!مع اي واحده انت..؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جنون بنات :: منتدى أســــــرار جنون بنات :: أســـرار البــنات-
انتقل الى: